شركة اسواق اليوم تفوز بجائزة افضل شركة فوركس لعام 2016

 

 

 

 

 

 

 

 

يعرف تجار الفوركس المتمرسين جيداً بأن شركة أسواق اليوم ASWAQ TODAY هي واحدة من اقوى وأفضل شركات الفوركس والأسهم والسلع عبر النت وذلك نتيجة لما تتمتع به هذه الشركة من سمعة طيبة وميّزات تداول ممتازة، بالإضافة لحصدها جائزة أفضل شركة فوركس لأربعة الأعوام الأخيرة، فمن هي شركة أسواق اليوم ولماذا اختارها عشرات الآلاف من التجار؟

أسواق اليوم ASWAQ TODAY البريطانية هي شركة عالمية نشطة في التداول الالكتروني ولها عملاء من 180 دولة في أكثر من 100 ألف حساب تداول فعّال. الشركة مُرخصّة ومُنظّمة بالكامل في المملكة المتحدة وأوروبا وتعمل من خلال مقراتها المُنتشرة في مراكز مالية عالمية عديدة كـ لندن وهونغ كونغ وفرانكفورت والبحرين وغيرها. منذ نشأتها في عام 2006 امسكت شركة أسواق اليوم بزمام المبادرة في كل ما يتعلق بتطوير تقنيات التداول عبر الانترنت وذلك عبر الإبداع في ابتكار الحلول المُصممة خصيصا لمواءمة الاحتياجات الدقيقة للمستثمر في هذه الأسواق. يحظى المستثمر العربي بخدمات عالية المستوى ومُعربّة بالكامل من خلال طواقم الشركة في مقرها البحريني وفي المقر الرئيسي في لندن.
حازت شركة أسواق اليوم مؤخرا على عدة جوائز منها جائزة أفضل شركة فوركس للأعوام 2013 و2014 و2015 و2016 , بالإضافة الى جائزة أسرع مزودي خدمات التداول نموا لعام 2015, وجائزة أفضل برنامج تداول نشيط لعام 2015, وجائزة أفضل تنفيذ صفقات لعام 2015, وجائزة أفضل شركة وساطة لعام 2011 وأفضل شركة وساطة في المملكة المتحدة لعام 2011, بالإضافة الى جائزتين رائعتين من مجلة Shares الأمريكية المرموقة وهي جائزة أفضل أدوات التداول الفعالة لعامين متتالين في 2012 ومن ثم في 2013.

 

 

Aswaq Today حساب حقيقيaswaq today حساب تداول تجريبيافتح حساب تداول تجريبي او ابدأ التداول الحقيقي مع شركة اسواق اليوم من احد هذة الروابط:
 

 

 

 

 


 

اسواق اليوم ASWAQ TODAY توفر حلول تداول لاحتياجات المستثمرين الدقيقة

 


منصة تداول الفوركس والأسهم والسلع عبر سطح المكتب


تتميز منصة التداول الأساسية الخاصة بـ اسواق اليوم بسهولة التثبيت وصلابة التكنلوجيا وقد حازت على جائزة أفضل منصة تداول الكترونية لعام 2016. يتمتع التاجر من خلال منصة أسواق اليوم بالمرونة والحرية اللازمتين للاستفادة من ميّزات فوركس، حيث يمكن للتاجر القيام بكامل التحاليل الفنية وايضا نسخ / متابعة صفقات عملاء آخرين عبر نظام التداول الاجتماعي الحصري لعملاء أسواق اليوم. بالنسبة لإدارة مخاطر التداول فهناك إمكانية لتحديد المخاطرة القصوى قبل التداول الفعلي، كما ويمكن اقفال جزء من الصفقة والحفاظ على الجزء المتبقي في السوق.  من المّيزات الأخرى نجد التداول الصوتي، والتداول بضغطة واحدة، وتنفيذ صفقات فوري، واحترام 100% من أوامر الإقفال، وإشارات صوتية، وتحليلات وتوصيات على المنصة، وكما ان المنصة بكامل ميّزاتها متوفرة بـ 14 لغة وقابلة للتنسيق والإعداد والتشخيص. للمزيد من المعلومات حول منصة التداول ديسكتوب اضغط هنا.

 

 

منصة التداول عبر المتصفح


يمكن لعملاء أسواق اليوم الحائزة على جائزة أفضل شركة فوركس التجارة مباشرة من الإنترنت بدون تثبيت البرنامج. تتناسب هذه الميّزة مع التاجر العصري الباحث عن حلول سريعة للدخول لحسابات التداول مع الحفاظ الأمان وحماية المعلومات المتوفرين أصلا في أسواق اليوم. يتمتع هذا النظام بكونه مرناً وسريعاً للغاية مما يتناسب مع احتياجات المُتداول الراغب في متابعة حساباته والتداول من المكتب او من عند الأصدقاء. للمعلومات الكاملة حول التداول دون تثبيت نتمنى زيارة هذا الرابط.

 

منصة التداول عبر الجوال والساعة الرقمية


بالرغم من حداثة الفكرة فإن طاقم أسواق اليوم للتطوير. أبدع في تطوير منصة الجوال والساعة الرقمية، والتي تتناسب مع كل من الآندرويد والآيفون، حيث يمكنك متابعة حسابك التداول والوصول الى الأسواق المتعددة من أي مكان في العالم. بالرغم من سهولة التعامل مع منصة الجوال الا ان التجربة أبدت لي ان الرسوم البيانية أسهل للإنشاء والتعديل في المنصات المُعدّة للحاسوب ولذلك انصح الأخوة التجار بالتداول من الحاسوب وترك الجوال فقط لعمليات متابعة الحساب او اقفال الصفقات المستعجل.

 

 

 

تنفيذ صفقات مِثالي: تنفيذ الصفقات الذي طالما تمنيته!


إن الوظيفة الأولى والأهم لشركة الوساطة هي التوسط فيما بين المُتداول وفيما بين أسواق المال وتنفيذ أوامر المُتداول بالشراء والبيع بأسرع وقت. توفر شركة أسواق اليوم العالمية تنفيذ صفقات سريع جدا حيث تدخل الصفقة المطلوبة الى السوق بسعر مطابق تماما للسعر الذي تختار بدء التداول عليه حيث ان الشركة تتبع نظام تنفيذ مباشر دون غرفة مقاصة NDD . مما يعني لنا كتجار أن صفقاتنا لن تتعرض لإعادة التسعير في أي حال من الأحوال. بالإضافة لذلك فإن شركة أسواق اليوم تسمح للتجار بالتداول حسب استراتيجيتهم المفضلة سوآءا الشراء/البيع لأسابيع او أشهر او لثواني معدودة فقط (سكالبينج) كما ويمكن البيع والشراء معا على نفس زوج العملات (الهيدج).

 

فارق أسعار منخفض تنافسي ونظام عمولات شفّاف


إن نظام العمولة الثابتة المُتبع في شركة أسواق اليوم يُمّكِن العميل من معرفة العمولات المدفوعة في أي وقت – حتى قبل بدء التداول. لا يوجد عمولات مخفية اضافية على الأطلاق. تتميز فوارق الأسعار في شركة أسواق اليوم بكونها ثابتة ولا تتغير في أوقات التداول الكثيف. إن تعامل أسواق اليوم مع عدد كبير من موفري السيولة العالميين يضمن للمُتداول الحصول عل اقل فارق أسعار في الأسواق. استفد من اقل فوارق الأسعار في عالم الفوركس عبر فتح حساب تداول حقيقي مع شركة اسواق اليوم العالمية من هنا.

 

تشكيلة ضخمة من المؤشرات


ادوات التداول التي توفرها أسواق اليوم تسمح بالجمع بين العملات والأسهم العالمية والمحلية والمعادن الثمينة والبترول والمزيد من السلع. عبر حسابك الواحد في أسواق اليوم يمكنك متابعة أسعار مئات المؤشرات العالمية والمحلية والتجارة على ما تراه مناسبا.

 

حساب تجريبي مجاني والمجهود الارشادي الممتاز


توفر أسواق اليوم حساب تجريبي مجاني لمحاكاة التداول الحقيقي (ديمو) وندوات تعليمية الكترونية واحد على واحد، وكتب تعليمية، وندوات في مختلف انحاء العالم (يشمل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة)، ومدير حساب شخصي وتحليل يومي ممتاز باللغة العربية. توفر الشركة نظامين لمساندة التجار الجدد: نظام دفكون لمنع أخطاء التداول للمبتدئين ونظام سيجنالز لتوفير إشارات تداول مُشخّصة. اضافة لذلك فإن خدمة العملاء في شركة اسواق اليوم جيدا جدا وحاصلة على جوائز.

 

تداول بـ 500 دولار فقط


بالرغم من انني لا ارى هذا المبلغ كمبلغ استثماري الا ان توفير الشركة لهذه الامكانية يُبدي اهتمامها بالعملاء من كل شرائح المجتمع ومن مختلف الإمكانيات ومن ذوي الملاءة المالية المحدودة. توفر الشركة شروط تداول ممتازة في هذا الحساب صغير الحجم ولكن بطبيعة الحال فإن ميّزات التداول تتحسن مع ارتفاع رأس المال في الحساب.

 

حماية المعلومات


توفر أسواق اليوم كامل الأمان على المعلومات الخاصة بك من خلال أنظمة تشفير معلومات مُتفوقة بنظام التشفير 128 بايت الذي يكاد يستحيل اختراقه.

 

إيداع وسحب حتى 100 ألف دولار امريكي عبر بطاقة اعتماد


إن وفرة الحجم المتوفرة لدى أسواق اليوم جعلت منها الشركة الوحيدة عالميا التي تقبل إيداع 100 ألف دولار امريكي بدفعة واحدة من خلال بطاقة اعتماد فيزا او اميريكان اكسبرس و 75 الف دولار امريكي من بطاقة اعتماد من نوعية ماستر كارد.

 

بونوص ترحيبي وعروض ترويجية


كأي شركة فوركس كبرى في مجال الفوركس توفر أسواق اليوم العديد من الهدايا والعروض والمكافئات التي تصل الى 5 الاف دولار امريكي للعملاء الجدد.

 

 

 

سلامة الأموال وسحب سريع من الحسابات


تلتزم الشركة بالتوافق مع معايير سلامة الأموال العالمية الأكثر صرامة وذلك حسب رخصتها وتنظيمها في أوروبا والمملكة المتحدة حيث يتم الفصل الكامل فيما بين أموال الشركة ومساهميها وفيما بين أموال العملاء المُتداولين. يضمن هذا الفصل إعادة كامل رأس المال للعميل في حال افلاس أسواق اليوم المُستبعد.

 

 

بالإضافة الى كل الميزات أعلاه فإن الشركة ومنذ نشأتها توفر تداول إسلامي في كل منتجاتها. كما وبدأت الشركة منذ بداية عام 2016 بالسماح بتداول صفقات صغيرة الحجم 0.01 لوت حيث تكون قيمة النقطة 10 سنت فقط (أي ان كل 10 نقاط هي ربح او خسارة دولار امريكي واحد). وفي النهاية فإن اختيار أفضل شركة وساطة لتداول الفوركس هي النقطة الحاسمة والأهم في تجربتك في عالم الفوركس ولذلك ننصحك باختيار شركة أسواق اليوم والاستفادة من ميّزات تداول فريدة للمتداول المحترف والمضارب المتمرس وكذلك للتاجر الجديد والمبتدئ.
للمزيد من المعلومات حول أسواق اليوم نتمنى زيارة موقع الشركة الرسمي: موقع أسواق اليوم العربي | فتح حساب تجريبي | فتح حساب حقيقي